الرياضة

كلوب بعد الفوز على توتنهام : لا أريد الاحتفال بالدوري مُبكراً

أبدى يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، سعادته بالفوز الهام الذي حققه فريقه على توتنهام  في إطار قمة الجولة 22 لـ الدوري الانكليزي بهدف دون رد سجله البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة بي إن سبورت،:”سعيد جداً، الأداء كان جيد جداً في الشوط الأول، ولكن في نهاية المطاف تكافئت الكفتين، واجهنا بعض الصعوبات في الشوط الثاني، كانوا يُدافعون بثلاث مُدافعين، وثلاث لاعبين في الوسط في كل هجمة، وكان هُناك هجمات مرتدة”.

كلوب بعد الفوز على توتنهام  لا أريد الاحتفال بالدوري مُبكراً

كلوب يشدد على أهمية الهدوء حتى حسم ليفربول لقب الدوري

وتابع كلوب حديثه قائلاً :”وصلنا لنسبة استحواذ عالية في الشوط الأول، ولكن توتنهام عاد في المُباراة لأننا لم نُسجل أهدافاً أتيحت لنا، ولم نُغلق المساحات أمامهم، كنت أعلم أننا لن نفوز بأربع أو خمس أهداف، لأن توتنهام لهم شغف وحب لكرة القدم، وكنت أعلم انها لن تكون سهلة، ونحن سُعداء بالنتيجة وبعودة اللاعبين المصابين”.

وعن فارق النقاط الكبير بين ليفربول و أقرب مُنافسيه في جدول ترتيب المُسابقة الإنجليزية، قال كلوب :”لا بد أن نُوسع الفارق، ولأكون صادق بنسبة 100% فأنا لا أريد أن احتفل الآن، أريد أن أحافظ على هدوء الأعصاب، لا أريد أن نحتفل مُبكراً”.

يذكر أن ليفربول يتصدر الدوري الانكليزي حالياً برصيد “61” نقطة  “مع وجود مباراة مؤجلة”، بفارق “16” نقطة عن فريق ليستر ستي صاحب المركز الثاني .

المصدر: sport360

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى