الرياضة

تأجيل خطط زيادة سعة ملعب مانشستر يونايتد بسبب فيروس كورونا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تأجيل نادى مانشستر يونايتد خطته لزيادة سعة ملعبه “أولد ترافورد”، خلال الصيف الحالى، بسبب توقف النشاط الرياضى خلال الوقت الحالى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

– الأخبار الریاضة –

ووفقا لصحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية فإن تفشى فيروس كورونا المستجد تسبب فى تعليق خطط مانشستر يونايتد، من أجل زيادة سعة معقل الفريق “أولد ترافورد”، خلال الصيف الحالى.

وأضافت الصحيفة أن النادى كان يدرس إضافة مقاعد جديدة فى مناطق مختلفة من الملعب، ولكن سيتم تأجيل هذا المشروع، حتى نهاية الموسم المقبل 2020 – 2021.

وكانت إدارة اليونايتد كانت قامت بتوسعه الملعب، فى 2006، ليسع إلى 76 ألف متفرج، ولكن هذا الرقم انخفض بعد تخصيص مقاعد خاصة لذوى الإحتياجات الخاصة، بناءا على تعليمات من رابطة الدوري الإنجليزي.

وكانت رابطة أندية الدوري الإنجليزي قد أصدرت بيانا رسميا، مساء الجمعة الماضى قالت فيه: “تم الاتفاق على أن رابطة اللاعبين، اللاعبين والمدربين هم مفتاح عملية العودة وسيتم التشاور بشأن ذلك بشكل أكبر”.

وأضاف البيان: “أولويتنا هي صحة وسلامة اللاعبين والمدربين وموظفي الأندية، ,ندرس حاليًا أولى الخطوات ولن يتم العودة للتدريبات إلا بتوجيه حكومي وتحت إشراف طبي وبعد التشاور مع اللاعبين والمدربي”.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

/انتهى/

المصدر : وكالة تسنيم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى