العربية

وزير الصحة اللبناني يثمن بالمساعدات الطبية الايرانية

أعرب وزير الصحة اللبناني “حمد حسن” عن تقديره للجمهورية الإسلامية الإيرانية بسبب إرسالها أجهزة التنفس الاصطناعية والمساعدات الطبية الى لبنان، معتبرا اياها مؤشرا على عمق المحبة والصداقة بين البلدين.

العالم-لبنان

وقال وزير الصحة اللبناني: “إن الرسالة التي وصلتنا من الجمهورية الإسلامية هي رسالة المحبة والأخوة والصداقة… في وقت تكافح فيه الجمهورية الإسلامية هذا الوباء بيد، فهي تمد باليد الأخرى يد العطاءوالمحبة… أتقدم بإسم الحكومة والشعب وكل أطياف المجتمع اللبناني بالشكر الجزيل والتقدير العالي لهذه الهبة، متمنين للأخوة في إيران العافية والصحة والدوام على هذا التطور التكنولوجي المميز، رغم الحصار.. إن أجهزة التنفس هذه تتمتع بمواصفات عالمية، وهي تضاهي بجودتها الدول الأوروبية بمعظمها وإن أهميتها تكمن في العطاء في هذا الوقت الحساس الذي نحن في أمس الحاجة فيه إليها، شكراً سعادة السفير، شكراً للشعب الإيراني وللجمهورية الإسلامية….”

وفي السياق ذاته كتب المستشار الثقافي الإيراني في لبنان د. عباس خامه يار في صفحته في فيسبوك مخاطبا حمد حسن : شكراً معالي الوزير!

وأضاف خامه يار: أن تبوحَ بهذه الصراحة والشجاعة في زمن الافتراءات والاتهامات و”الكمامات المفروضة” بموجب الصمت الذي قد يكون مقتضى الحال بالنسبة للكثيرين في زمن الردائة تحديداً.. وأن تسدل الستار عن الحقيقة و الفضيلة ، هي الفضيلة بعينها…!!
نقدم لك الشكر بدورنا معالي الوزير! ونشدّ على يدكَ المعطاءة في زمن الحرص ونثمن عالياً دورك في العطاء والبذل والتضحية والجهود الجبارة التي تُبذل لمكافحة الوباء.. شكراً معالي الوزير..!

المصدر : قناة العالم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى