العربية

توقعات حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في العراق

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الجمعة، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

العالم – العراق

وقالت الهيئة في تقريرها اليومي، إن “طقس يوم غد السبت سيكون في المنطقة الوسطى غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن منها, ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، وفي المنطقة الشمالية، غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر على اقسامها الجبلية تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، وفي المنطقة الجنوبية غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر في بعض الأماكن منها, ولا تغير في درجات الحرارة”.

وأضاف، أن “طقس يوم الأحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائما جزئياً يتحول الى صحو، ودرجات الحرارة تنخفض، وفي المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر في أماكن متعددة منها تكون رعدية أحيانا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، وفي المنطقة الجنوبية غائما يتحول الى غائم جزئيا، درجات الحرارة تنخفض قليلاً”.

وتابعت، “أما طقس الأثنين المقبل فسيكون في “المنطقة الوسطى صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، وفي المنطقة الشمالية صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً”.

وأشارت إلى أن “طقس الثلاثاء المقبل فيكون في المنطقة الوسطى، صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية، صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة”.

المصدر : قناة العالم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى