الدولية

افتتاح ديزني لاند في شنغهاي ورقم قياسي في نفاد التذاكر

قررت مدينة ديزني لاند شنغهاي الترفيهية إعادة فتح أبوابها اليوم الاثنين 11 مايو/أيار الجاري، للمرة الأولى منذ إغلاقها بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومات على الشعوب بعد تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

العالم – آسيا والباسفيك

ونقلت وكالة رويترز عن الموقع الإلكتروني لمدينة ديزني لاند شنغهاي الترفيهية، أن تذاكر الدخول لأول أيام فتح المدينة للزوار مجددا وحتى 14 مايو/أيار قد نفدت من خلال خدمة الحجز عبر الإنترنت، كما نفدت أيضا تذاكر الدخول في عطلة نهاية الأسبوع يومي 16 و17 مايو/أيار، بعد طرحها للبيع.

وأشار موقعا فليجي وميتوان لحجز التذاكر عبر الإنترنت إلى نفاد التذاكر التي طرحاها ليوم الافتتاح، حيث أكد موقع فليجي أن التذاكر المطروحة عبره ليوم 11 مايو/أيار ويوم 16 مايو/أيار، قد نفدت في غضون ثلاث دقائق.

وتختلف أسعار تذاكر لدخول مدينة الملاهي العالمية، حسب اليوم من 399 يوانا إلى 499 يوانا (حوالي 56 دولارا إلى 70 دولارا)، بحسب موقع بيزنس إنسايدر.

باعتبارها واحدة من أولى المتنزهات الترفيهية التي يعاد فتحها حول العالم بعد انتشار جائحة كورونا، من المرجح أن تكون ديزني لاند شنغهاي بمثابة مثال لمتنزهات ديزني حول العالم ومدن الملاهي الأخرى، لأنها تخطط لإعادة افتتاحها، وستعمل ديزني لاند شنغهاي بسعة محدودة بما في ذلك التباعد الاجتماعي وزيادة التنظيف والتطهير وإجراءات السلامة المتبعة عالميا.

المصدر : قناة العالم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى