مجتمع

كمين خلف مسجد الفاتح يوقع بائع “شبو” بقبضة الشرطة

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة تأجيل محاكمة شاب ثلاثيني “عاطل عن العمل” متهم بقضية بيع وتعاطي المؤثر العقلي الميتامفيتامين “الشبو”، حتى جلسة 8 يوليو المقبل؛ وذلك للمرافعة مع التصريح للدفاع بنسخة من أقوال شاهد الإثبات، وأمرت باستمرار حبسه لحين الجلسة المقبلة.

وكانت أحالته النيابة العامة للمحكمة على اعتبار أنه بتاريخ 9 فبراير 2020، أولا: حاز وباع المؤثر العقلي الميتامفيتامين بقصد الاتجار، ثانيا: حاز وأحرز بقصد التعاطي مادة الحشيش المخدرة والمؤثر العقلي الميتامفيتامين.

وتعود التفاصيل إلى ورود معلومات سرية شرطي في إدارة مكافحة المخدرات، مفادها قيام المتهم بحيازة وإحراز المواد المخدرة بقصد البيع والتعاطي، وبعد التحري بشانه بأمر من الضابط المسؤول، لم يتم التوصل لهوية المتهم الكاملة أو عنوان سكنه، فتم الاستعانة بمصدر سري للمساعدة في القبض عليه متلبسا بجرم بيع المواد المخدرة.

وبالفعل اتصل المصدر بالمتهم هاتفيا تحت مسمع وإشراف الشرطة، وطلب شراء كمية من “الشبو” بقيمة 100 دينار، على أن يستلمها منه في الساحة الترابية خلف مسجد الفاتح بمنطقة الجفير، وما إن تمت عملية الاستلام والتسليم حتى تم القبض على الشاب المتهم.

وتنتشر تجارة المخدرات بتسهيلات من النظام في البحرين ومتنفذين من العائلة الحاكمة، وتستهدف هذه التجارة الشباب البحريني بهدف تخريبه وعدم القدرة على مواجهة الظلم والديكتاتورية القائمة في البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى