الرياضة

يورنتي يقود أتليتيكو مدريد للفوز على ألافيس

شارك ماركوس يورنتي كبديل ليقود أتليتيكو مدريد للفوز 2-1 على ألافيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت ويواصل فريق المدرب دييجو سيميوني مسيرته الرائعة منذ استئناف الموسم بعد التوقف لثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.

– الأخبار الریاضة –

وافتتح لاعب الوسط ساؤول نيجيز التسجيل بضربة رأس في الدقيقة 59 وهز دييجو كوستا الشباك من ركلة جزاء في الدقيقة 73 قبل أن يحرز خوسيلو مهاجم ألافيس هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليضع أتليتيكو في موقف متوتر في اللحظات الأخيرة.

واحتسبت ركلة الجزاء بسبب لمسة يد ضد كوكي قائد أتليتيكو الذي سيغيب عن مواجهة برشلونة في الجولة القادمة بسبب الإيقاف عقب حصوله على إنذار في الواقعة.

وواجه أتليتيكو صعوبات في اختراق دفاع ألافيس واكتفى بتسديدات بعيدة المدى حتى شارك يورنتي في الشوط الثاني وتسبب على الفور في إزعاج كبير للفريق الزائر على الجناح الأيمن، وحصل على ركلة حرة نجح من خلالها فريقه في افتتاح التسجيل.

وارتقى ساؤول ليقابل كرة كيران تريبيير العرضية بضربة رأس في الشباك قبل أن يجد يورنتي ثغرة أخرى في دفاع ألافيس ليحصل على ركلة جزاء تقدم كوستا لتنفيذها وأرسل الحارس فرناندو باتشيكو إلى الجهة الخاطئة ليضاعف تقدم أتليتيكو.

ويحتل أتليتيكو المركز الثالث في الترتيب برصيد 58 نقطة من 32 مباراة. وعزز الانتصار تفوق أتليتيكو على أشبيلية صاحب المركز الرابع إلى أربع نقاط كما زاد من الفجوة مع خيتافي الخامس إلى تسع نقاط.

/انتهى/

المصدر : وكالة تسنيم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق