العربية

الطيران الحربي يدمر مواقع إرهابية شمال إدلب

شهدت أجواء ريف إدلب الشمالية والشمالية الغربية صباح الثلاثاء تحليق مكثفاً للطيران الحربي، وذلك بعد رصد مواقع معادية استراتيجية لمسلحي تنظيمي “حراس الدين” و”أنصار التوحيد” الارهابيين عبر طائرات الاستطلاع الروسية.

العالم – سوريا

ونقلت وكالة “سبوتينك” للانباء عن مراسلها بريف إدلب، أن الطيران الحربي نفذ أكثر من 9 غارات جوية على التوالي باتجاه مواقع استراتيجية للمجموعات المسلحة بريف إدلب الشمالي الغربي وتحديداً على محور بلدة الشيخ بحر.

وأوضح مصدر ميداني رفيع المستوى أنه بحسب المعلومات الواردة والتأكد عبر طائرات الاستطلاع الروسية، تم اكتشاف وجود مقر تابع لمسلحي تنظيمي “حراس الدين” و”أنصار التوحيد” الارهابيين بالقرب من بلدة الشيخ بحر يُستخدم كغرفة عمليات وتنسيق، بالإضافة إلى وجود معدات لوجستية وأجهزة اتصال داخل هذا المقر، الأمر الذي استدعى تعاملاً سريعاً من قبل الطيران الحربي عبر سلسلة من الغارات باتجاه الموقع المذكور.

وأكد المصدر أن “الغارات الجوية أدت إلى تدمير الهدف بشكل كامل، حيث عمدت المجموعات المسلحة إلى اتخاذ أحد التلال القريبة من بلدة الشيخ بحر كمقر عمليات لها للاختباء من الغارات الجوية، مضيفاً أنه بحسب عمليات الرصد تم القضاء على عدد من القياديين الذين كانوا متواجدين داخل المقر وتدمير كامل للمعدات اللوجستية التي كانت داخله”.

المصدر : قناة العالم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى