الرياضة

قرار جديد لميسي وشخص واحد قادر على إقناعه بالبقاء

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، أن شخصًا واحدًا يستطيع إقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بالعدول عن قرار رحيله.

– الأخبار الریاضة –

وكان “راديو كتالونيا” قد ذكر أن ميسي، أبلغ مدربه الجديد، رونالد كومان، بأنه يرى مستقبله خارج النادي، أكثر من احتمالية الاستمرار مع البارسا.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن كومان هو الشخص الوحيد الذي يمكنه إقناع ميسي بالبقاء في “كامب نو” خلال الموسم المقبل.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن قرار ميسي بالأمس لم يكن مفاجئًا، لأن البرغوث سبق أن أطلق أكثر من تحذير قبل ذلك.

وسبق أن انتقد ميسي مستوى برشلونة أكثر من مرة، كما وجه هجومًا صوب المسؤولين في النادي الكتالوني وخصوصًا الفرنسي إريك أبيدال، السكرتير الفني السابق.

كما كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن تطور جديد بشأن علاقة، ميسي، مع إدارة فريقه برشلونة. 

وقال برنامج “الشرينغيتو”، اليوم الجمعة، إن ميسي، سيعقد اجتماعات أخرى مع مدرب برشلونة الجديد، الهولندي رونالد كومان، لمناقشة مستقبله مع الفريق الكتالوني.

وأضاف البرنامج، أن ميسي لا يرد على أي اتصال هاتفي، يأتيه من أعضاء مجلس إدارة برشلونة.

وتأتي هذه التطورات، بعد ساعات من تأكيد إذاعة “راديو كتالونيا”، أن ميسي، أبلغ مدربه كومان، بأنه يرى مستقبله خارج النادي الكتالوني، أكثر من احتمالية الاستمرار مع الفريق.

ويمتد عقد النجم الأرجنتيني مع برشلونة، حتى صيف 2021، ويتضمن شرطا جزائيا بقيمة 700 مليون يورو، ولكن في حال إصرار ميسي على الرحيل هذا الصيف، فإن إدارة “البارسا” قد تخفض هذا المبلغ، لا سيما وأنها إن لم تلب رغبة “البرغوث” في الرحيل هذا الموسم مقابل حصولها على مبلغ مالي مهم،  فإنها ستضطر لتركه يغادر مجانا مع نهاية عقده الصيف المقبل. 

/انتهى/

المصدر : وكالة تسنيم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى