العربية

العدوان السعودي يواصل خروقاته ويغير على المحافظات اليمنية

تواصلت خروقات قوى العدوان في محافظة الحديدة غربي اليمن، فيما شن طيران العدوان 25 غارة على محافظات الحديدة والجوف ومأرب وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

العالم – اليمن

وأفاد مصدر أمني يمني بأن قوى العدوان ارتكبت 155 خرقاً لاتفاق الحديدة منها تحليق طائرة تجسسية في أجواء كيلو16، وأربعة اعتداءات على رقابة المنظر وكيلو16 و28 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و124 خرقاً بالأعيرة النارية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على رأس عيسى بمديرية الصليف في خرق فاضح لاتفاق السويد، واستحدثت جرافة عسكرية لقوى العدوان تحصينات جديدة في كيلو 16.

وقصفت قوى العدوان بعدد من صواريخ الكاتيوشا منطقة الجبلية في مديرية التحيتا، واحترق منزل مواطن نتيجة قصف مدفعي للغزاة والخونة بأكثر من 25 قذيفة على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفت بخمس قذائف هاون شمال قرية الدحفش في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة بالتزامن مع تمشيط مكثف بالأسلحة المختلفة على بيوت الخباتية.

كما قصفت قوى العدوان بـ 12 قذيفة هاون منازل وممتلكات المواطنين في مديرية الدريهمي المحاصرة.

وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين نتيجة انفجار جسم من مخلفات العدوان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف، فيما شن الطيران ست غارات على مديرية خب والشعف.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن سبع غارات على منطقتي العطفين والبقع بمديرية كتاف في محافظة صعدة، ودمر بثلاث غارات إحدى المدارس في منطقة براقش بمحافظة مأرب ، كما شن أربع غارات على مديريتي صرواح و مجزر.

وأدان المصدر استمرارَ العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمتورطين في الخيانة بخرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة، واستهداف القرى المكتظة بالسكان في تعمّد واضح لارتكاب الجرائم وسفك الدماء.

المصدر : قناة العالم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى