الرياضة

كورونا يجبر نجم توتنهام على أداء الخدمة العسكرية الإلزامية

أكد نادي توتنهام الإنجليزي، أن نجمه الشاب هيونج مين سون، سيؤدي الخدمة العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية، بسبب توقف كرة القدم بإنجلترا بسبب جائحة كورونا.

العالم-منوعات

وقال النادي الإنجليزي في بيان على موقعه الرسمي، اليوم الاثنين، “يمكن للنادي التأكيد أن هيونج مين سون سيبدأ في تأدية خدمته العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية الشهر الجاري”.

وأضاف النادي الإنجليزي، “وصل المهاجم إلى بلاده نهاية مارس/آذار، وهو في الحجر الصحي حاليا. يتواصل جهازنا الطبي معه بصورة مستمرة، حيث يتعافى من كسر الذراع الذي تعرض له في مباراة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي يوم 16 فبراير/شباط والتي فاز بها السبيرز (3-2)”.

وتابع البيان، “سيعود سون إلى لندن حين ينهي الخدمة العسكرية في مايو/آيار المقبل”.

وحصل سون على موافقة الحكومة الكورية على عدم تأدية الخدمة العسكرية بالكامل، بعد مساهمته في حصد منتخب بلاده لذهبية دورة الألعاب الآسيوية 2018، إلا أنه لا يزال يتعين عليه تقضية 4 أسابيع ستكون خلال فترة توقف البريميير ليغ.

وتم تعليق كافة المسابقات في إنجلترا حتى نهاية الشهر الجاري، بسبب تفشي جاحة كورونا في البلاد، حيث أصاب حتى الآن أكثر من 51 ألف شخص، إلى جانب وفاة أكثر من 5300 حالة.

وأصيب كبار الشخصيات في الحكومة البريطانية، حيث تفاقمت إصابة رئيس الوزراء بوريس جونسون وتم نقله إلى العناية المركزة، إلى جانب إصابة ولي عهد إنجلترا الأمير تشارلز، وعدد من أعضاء الحكومة والبرلمان.

المصدر : قناة العالم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى